0

يشارك فيها 900 طالب يمثلون 32 ناديا
إبراهيم بن محمد -الرياض:
تنطلق الثلاثاء المقبل أولى الفعاليات الرياضية للأندية الصيفية لطلاب الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض بإقامة منافسات تنس الطاولة، والبيبي فوت "لعبة الفريرة" بمشاركة 144 طالب يمثلون 32 نادي صيفي.
وتقام أولى المنافسات الصيفية للفتيان والكبار في الصالة المغلة بمدرسة المواردي المتوسطة، حيث يشرف على تنظيمها وقيادتها فريق رياضي متخصص مكلف من قبل إدارة النشاط الرياضي في تعليم الرياض.
وحددت إدارة الأندية الصيفية موعد انطلاق منافسات كرة الطائرة في الأول من تموز (يوليو) المقبل بمشاركة 32 فريق فئة الكبار بواقع 12 لاعب من كل فريق، فيما تنطلق منافسات سداسيات كرة القدم للفتيان في الثالث من تموز (يوليو) كذلك ويشارك فيها 16 فريق بواقع 14 لاعب لطل فريق.
وتنطلق منافسات كرة القدم للكبار في التاسع من تموز (يوليو) المقبل، حيث يشارك فيها 32 فريق بواقع أربعة مجموعات تقام على أربعة ملاعب خاصة لإدارة التربية والتعليم.
وقال خالد السعد رئيس اللجنة الإشرافية الرياضية في الأندية الصيفية "أنهينا كافة التحضيرات لإقامة المنافسات الرياضية في هذا الصيف، والمنتظر أن يشارك فيها قرابة الـ 900 طالب يمثلون 32 ناديا صيفيا في جميع مكاتب الرياض التعليمية".
وأضاف "إدارة التعليم بجميع مسئوليها منحوا هذه الأندية اهتماما كبير لما فيه من مصلحة لأبنائنا الطلاب، حيث تقام المنافسات الرياضية في 12 موقع مجهزة بأفضل الإمكانيات لتواكب هذا الحدث المهم للمشاركين في هذه الأندية"، موضحا "المشاركين من جميع الفئات السنية للمراحل الدراسية حيث تم تقسيمهم بنا على أعمارهم".



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى