0
مها الحارثي - جدة :
انشد الفنان حسين الجسمي مقدمة برنامج "غداً أجمل" من إعداد وتقديم فضيلة الشيخ الدكتور عائض القرني والذي يذاع على شاشة قنوات اقرأ الفضائية طيلة شهر رمضان المبارك.
حيث تم انتاج برنامج "غداً أجمل" وفق أعلى إمكانيات الإنتاج التلفزيوني المعمول به بواسطة فريق عمل محترف من الفنيين والإعداد والإخراج.
برنامج "غداً أجمل" مستوحي من كتاب "لا تحزن" للشيخ د. عائض القرني الذي وصلت مبيعاته إلى عشرة مليون نسخة بعد أن احتل ولخمس سنوات متتالية الصدارة في حجم المبيعات العربية وهو من أفضل ما كتب باللغة العربية في موضوع الإصلاح النفسي وتحسين الذات ومعالجة الجانب المأسوي من حياة البشرية.
يهدف البرنامج لأن تحل السعادة مكان الحزن ليس عبر ابعاده فقط بل يقدم وصفات للسعادة لكل إنسان وسيجد أنها قريبة ويمكن الحصول عليها بيسر، كما يهدف البرنامج إلى معالجة جانب الاضطراب والقلق وفقد الثقة والحيرة والكآبة والتشاؤم والهم والغم والحزن والكدر واليأس والقنوط والإحباط من حياة البشرية، ويناقش عدة مواضيع منها فكر واشكر، كن سعيداً، اترك المستقبل حتى يأتي، اطرد الفراغ بالعمل، أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ.
وشارك الفنان الاماراتي حسين الجسمي في انشاد مقدمة البرنامج ولحنها الموسيقار العماني إبراهيم باعمر.
يذكر أن شاشة قنوات اقرأ الفضائية تزخر بالعديد من البرامج في الشهر الفضيل بعد أن حشدت إدارة القنوات اطقمها ومعداتها وكوادرها لتصوير هذه الباقة الجديدة من البرامج المميزة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى