0
المدير العام للمهرجان خالد بن مبارك الضويلع كان قد صرح بحجم هائل لعدد الزوار، مؤكداً أن متوسط الحضور اليومي يبلغ قرابة 2000 شخص

مها محمد- خميس مشيط  : 
تواصلت فعاليات مهرجان مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط، والتي يأتي ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا 1433 هـ.

وقدمت فرقة نجوم الوطن التابعة لمؤسسة المناسبات الدولية بجدة عروضها الترفيهية على مسرح المركز، والتي تنوعت فعالياتها من مسابقات للصغار والكبار وألعاب خفة وحركية وفقرات ترفيه وأناشيد وجوائز، بالإضافة إلى عروض الشخصيات الكرتوينة من تقديم أيمن هوساوي.

كما تم تقديم مجموعة من الجوائز مقدمة من الرعاة و من إدارة المهرجان شركة راما المستقبل للفائزين في السحوبات.

وكالعادة حظي موقع المهرجان بعدد كبير من الزوار والمتسوقين، في ظل تميزه بوجود خيمة تسوق عملاقة، ضمت كافة المستلزمات النسائية والملابس والمفروشات ومحلات بيع التمور والحلويات، بالإضافة إلى مطاعم للمأكولات الشعبية ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال ومسطحات خضراء وجلسات عائلية.

يشار إلى أن المدير العام للمهرجان خالد بن مبارك الضويلع كان قد صرح بحجم هائل لعدد الزوار، مؤكداً أن متوسط الحضور اليومي يبلغ قرابة 2000 شخص.

وكانت إدارة المهرجان أعدت برامج ترفيهية للأسرة والطفل, تمثلت في وصول العديد من الفرق التي أحيت المسرح، وسط تفاعل الزوار.




image

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى