0
الزوجة :الاستماع الي شريط «طيور الجنة» بصوت مرتفع في حدود معينه كان وراء الحادث

نورة الزهراني - الباحة   : 
تصاعدت قضية وفاة زوج وبتر يد زوجته اثر مطاردة دورية تابعة للهيئة لهم في الباجة جنوب السعودية فقالت  سميره بنت عطيه الغامدي زوجه عبدالرحمن الغامدي المتوفي في حادث مطارده الهيئة في بلجرشي: انّ الاستماع الي شريط «طيور الجنة» بصوت مرتفع في حدود معينه كان وراء الحادث، نافيه ان يكون قد تم بتر يدها كما زعمت بعض المواقع الالكترونيه.
وقالت سميره: كنت بمنزل والدتي، وعندما حضر زوجي من حفل زفاف، اخذنا للتنزه مع الابناء في غابه الشكران، وتركنا ابناءنا يلعبون في الملاهي ولم نطل التنزه لان زوجي لديه دوام، وكان الوقت متاخرًا.
وفي تصريح صحفي قالت الغامدي "ركبنا السياره وشغل زوجي المسجل علي «طيور الجنه» وكان الصوت مرتفعًا في حدود معينه. وكانت نافذه السياره مغلقه لدرجه اني استغربت كيف تسنّي لرجال الهيئه سماع الصوت.. وقتها طلبت من زوجي ارخاء الصوت، وبعد دقائق سمعت صوت انذارات الدوريه من خلفنا ينادون بالمكبر: (قف جانبًا).. ارعبني الموقف برمته، واغمي علي ولم اشعر بما حدث لاحقًا سوي انني اتذكر بان ابني كان جالسًا بالخلف ورمي بنفسه بحضني واحسست بنفسي وانا في ذلك الخندق وسمعت صرخات بعض المواطنين يشيرون الي بعضهم بوجود امراه مصابه، فصرخت ومن ثم اغمي علي مجددًا ولم اع بنفسي الا وانا بالمستشفي. واضافت: ابني ما زال في حاله حرجه حيث يعاني من نزيف بالمخ والبطن وهو الان بالعناية المركزة، اما ابنتي فبها بعض الرضوض والجروح وزوجي ما بين الحياه والموت (لا تعلم انه قد توفي).

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى