0
أقيمت فعاليات رياضية واجتماعية وثقافية تحت أشراف نخبة من معلمي ومشرفي تعليم الرياض
 إبراهيم بن محمد- الرياض:
الإدارة العامة للتربية والتعليم ـ الرياض: تختتم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض اليوم "الثلاثاء" فعاليات وبرامج أنديتها الصيفية لهذا العام، حيث يرعى سعادة مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عبد العزيز السديري الحفل الختامي المقرر بعد صلاة المغرب في مسرح مركز الملك عبد العزيز التاريخي.
وأبدى مدير عام النشاط الطلابي في تعليم الرياض الدكتور أنور بن عبد الله أبو عباة سعادته بنجاح فعاليات وبرامج الأندية الصيفية لهذا العام، وقال "شارك في الأندية الصيفية البالغ عددها 23 ناديا أكثر من 8000 ألاف طالب من جميع مراحل التعليم العام وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة".
وأضاف "أقيمت فعاليات رياضية واجتماعية وثقافية تحت أشراف نخبة من معلمي ومشرفي تعليم الرياض، وتقاريرهم اليومية عن فعاليات وأنشطة الأندية تثلج الصدر".
وكشف "من ضمن برامج الأندية لهذا العام إقامة دورات مختلفة لأوليا أمور الطلبة أقمناها في الأندية تحت أشراف نخبة من المتخصصين في هذا المجال، لاقت هي الأخرى استحسان المشاركين".
في المقابل، أوضح رئيس اللجنة الإعلامية عبد السلام الثميري أن تعليم الرياض حرص منذ وقت مبكر من خلال اختيار الإحياء التي تقام فيها الأندية بحيث أنها تغطي جميع إحياء مدينة الرياض والرعاية في اختيار مديري الأندية والعاملين فيها وإقامة الدورات التدريبية لتودي الغرض التي أقيمت من اجلها الأندية"، مشيرا إلى أن تعليم الرياض قد أسس مكتبا مباشرا للإشراف على الأندية الصيفية وتسهيل مهام العاملين في الميدان.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى