0
نورة الغامدي - ابها : 
في إطار تطبيق الهيكلة التنظيمية لوزارة الصحة شرعت إدارة الصحة العامة بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير بمتابعة مدير عام الشئون الصحية الدكتور/ إبراهيم بن سليمان الحفظي اصدر المساعد للصحة العامة الدكتور/ عبد الله الشهراني قرار إداري بإعادة تشكيل الإدارة التابعة للصحة العامة من خلال دمج بعض الإدارات منعاً لحدوث ازدواجية في العمل وذلك للتسهيل على متلقي الخدمة .

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة عسير الأستاذ / سعيد بن عبد الله النقير بأن المساعد للصحة العامة قام باستحداث مكتب لخدمة الموظفين يقوم بإنهاء معاملات الموظفين لضمان بقاء الموظف على مكتبه والقيام بعمله أثناء وقت الدوام الرسمي بعيداً عن معاملته الشخصية التي تؤثر على سير العمل وتعطل معاملات المراجعين في حالة عدم وجود الموظف ، كما أُنشئ مكتب لمتابعة حقوق المرضى يهدف إلى التواصل معهم وحل قضاياهم .
وتابع النقير بأن إدارة الصحة العامة خصصت منسقين لجميع إدارات وبرامج الصحة العامة للتواصل كذلك مع الإدارات المعنية من خلال فريق عمل مشترك للوصول للهدف ؟؟؟؟ بأسرع وقت ممكن لمصلحة العمل .
وتابع النقير بأن المساعد للصحة العامة أصدر قرار بمنع إقامة المناسبات الخاصة بالموظفين داخل المراكز الصحية أثناء فترة الدوام الرسمي وعدم المبالغة في تقديم الهدايا والدروع .
كما أكد بأن إدارة الصحة العامة بدأت في تطبيق آلية الإشراف المتبعة على معايير الجودة في جميع المراكز الصحية متمنياً للجميع التوفيق والسداد .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى