0
  مرعي عسيري- ابها :                     
 اختتمت  دوره الفن الايمائي والذي تنظمه لجنه الفنون المسرحيه بجمعيه الثقافه والفنون بابها حيث قدم المتدربون بعض من ما اكتسبوه من هذه الدوره على مسرح الجمعيه وكان اداء رائعا بقيادة المدرب  د/ باسل هلال وقد افد مشرف اللجنه ا/ متعب الثواب ان جميع المتدربين كانو مبدعين ومتفاعلين مع هذه الدوره املا تقديم المزيد لهم في دورات اخرى . بعد ذلك القى مدير الجمعيه الاستاذ احمد سروي كلمته الختاميه التى شكر فيها كل من ساهم في انجاح هذه الدوره وشكر خاص للمتدربين على ماقدمو من عرض جميل ومبدع وافاد بان هذه الدوره تهدف الى تنميه المواهب والقدرات لدى المتدرب في المجال متمنيا للجميع بالتوفيق والابداع .
أكما ختتمت  دورة الرسم بالالوان الزيتيه بقرية المفتاحة التشكيلية واللتي نظمتها جمعية الثقافة والفنون بأبها وأستمرت لمدة 5 أيام بحضور مجموعة من الفنانين التشكيليين والعديد من المتدربين وذلك ضمن أنشطة لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية لهذا العام .


وأوضح المشرف على الدورة رئيس لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية الأستاذ عبد العزيز مهدي أنه قد شارك حوالي عشرة متدريبين من المهتمين بالفن التشكيلي.

وقال أن هذه الدورة تهدف إلى تنمية المواهب والقدرات لدى المتدربين في مجال الفن التشكيلي ورفع مستواهم الفني وكيفية الرسم بالالوان الزيتيه اضافة إلى تعلم أساسيات الألوان وتأثيراتها.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى