0
همس احمد-زوايا:
قال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة جمعان دايس الغامدي أن شاب لقي مصرعه وأصيب آخران إثر حادث مروري مروع وقع في بلجرشي أمس، عندما انحرفت مركبتهما لتصطدم بحاجز حديدي اخترق المركبة، نتيجة للسرعة الزائدة.
وفي التفاصيل زاد  أن سيارة من نوع كورولا يستقلها طلاب بكلية التربية ببلجرشي كانوا يسيرون بسرعة عالية جدا على الطريق بين بلجرشي والباحة، عندها فقد السائق السيطرة على المركبة لتنحرف وتصطدم بالحاجز الحديدي المحاذي للطريق الأمر الذي تسبب في وفاة طالب نتيجة لمرور الحاجز الحديدي عليه أثناء اختراقه المركبة، فيما كانت حالة الثاني حرجة بعد أن بترت رجله بينما أصيب الثالث بإصابات خفيفة.
  إن الحادث كان نتيجة للسرعة العالية التي كان يسير بها السائق والتي فقد معها السيطرة على المركبة لتصطدم بالحاجز الحديدي الذي اخترق المركبة، مشيرا إلى أنه تم نقل المتوفى والمصابين إلى مستشفى بلجرشي العام.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى