0
همس احمد- مكه:
تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة من إلقاء القبض على (باكستاني) في العقد السادس من عمره، إثر قيامة بعملية التوسط لطالبي الرذيلة (القوادة) على فتاة من جنسيته ٢٤ عاما وبمقابل مادي من ١٠٠ ريال وحتى ٤٠٠ ريال حسب الوقت الذي يطلبه طالب "المتعة المحرمة".
مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع المنصور تلقى بلاغا حول نشاط الباكستاني الاجرامي الذي يمتهنه والفتاة في أطهر بقاع الارض والبقاع المقدسة.
وتم التأكد من صحة البلاغ ومراقبة الوضع كان مجهزا غرفتي نوم في بدروم العمارة التي يسكنها بحي النزهة وبها كافة لوازم السهرات الآثمة.
وجرى الاتفاق مع شاب متعاون مع رجال الهيئة للقبض على الجاني بالجرم المشهود من خلال طلب الممارسة مع الفتاة بمبلغ ٢٠٠ ريال واثناء عملية القبض وجد ان هناك شابا آخر من الجنسية الباكستانية بالغرفة الاخرى، ينتظر دوره مع الفتاة، كما عثر بحوزته على اصبعي حشيش احدهما مستخدم وملابس وافلام لوازم السهرات.
وتم اعداد محضر ضبط بالقضية وتسليم القواد والفتاة والشاب لمركز شرطة المنصور والذي حقق معهم.
وأوضح الناطق الاعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن عبدالعزيز الميمان أنه تم إحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام ممثلة بدائرة العرض والأخلاق بحكم الاختصاص.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى