0
كمال محمود - زوايا : 

وافت المنية عضواً بفريق "خواطر الظلام" عقب أيام من توقعه الوفاة ومطالبته عدداً من أصدقائه بالدعاء له خاصة عند أذاني الفجر والمغرب في شهر رمضان.
وكان الشاب علي الشهري عضو فريق "خواطر الظلام" الذي فاز بلقب برنامج "Arabs got talent في موسمه الثاني قد توفي في حادث سير تعرض له أثناء قيادته دراجته النارية الساعة الثالثة فجراً يوم الثلاثاء الماضي على طريق الملك بجدة.
وتداول نشطاء بالصور رسالة للشهري بعثها لعدد من أصدقائه "برودكاست" عبر جهازه البلاكبيري قبل تعرضه للحادث بأيام، قال فيها: "لو جاء رمضان من دوني، ادعوا لي عند انتظاركم أذان المغرب والفجر"، استشعاراً منه باقتراب موعد مفارقته الحياة وملاقاة ربّه.
من جانبهم، حرص أعضاء الفرقة الذين سيطرت عليهم حالة من الحزن لفقدانهم صديقهم على نشر رسالة وصلتهم من والدة الشهري التي طالبت الجميع بمسامحة ابنها إن كان اقترف بحق أي منهم أي زلة لسان أو غيبة والدعاء له بالرحمة.
وقالت الأم المكلومة في رسالتها: "باسم ابني علي الشهري، من يعزه فليقرأها للآخر، ويعيد إرسالها باسمه بنفس زكية.. ربي أشهد على أني سامحت الجميع دنيا وآخرة، قد يكون في يوم من الأيام اغتاب أحدا بزلة لسان، أو في خلوته أو مع جماعة، بقصد أو بدون قصد، والإنسان ليس معصوما من الخطأ، أتمنى أن يسامحه الجميع، إن كان قد اغتاب أحدا منهم، فقد قيل إن الله يغفر لزانٍ ولا يغفر لمن اغتاب حتى يسامحه من اغتابه، ولقد أرسلت للجميع ليس خوفاً من أحد بل خوفاً ممن بيده ملكوت السموات والأرض، فقد كثر موت الفجأة، فعلى من سامحه أن يدعو له ويكثف الدعاء باسمه، لأن ابني علي يحتاج دعاءكم.. ويارب يصبرني على فراق بسمة حياتي كلها.. الله يرحمك يا ابني ويصبرني على فراقك".

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى