0
صالح الناصر - زوايا  : 
أصدرت إدارة نادي الهلال أمس خلال اجتماع برئاسة رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد بمدينة جدة قرارا بتعيين "سامي الجابر" مديراً فنياُ للفريق الكروي الاول ، واستمرار رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد للسنوات الثلاث المقبله.
ومن المنتظر أن يبلغ قيمة عقد "الجابر" الذي سيوقع يوم غد 11 مليون ريال لمدة 3 أعوام 
كما قرر المجلس أيضاً تعيين فهد المفرج منسقاً إدارياً للفريق مع قبول استقالة الإداري هشام اللحيدان لظروفه.
من جانبه قدم المدرب الجديد سامي الجابر ملف الجهاز الفني المساعد والذي تواجد فيه 7 عناصر ما بين مساعد مدرب ومدرب لياقه وحراس وجهاز طبي، فيما سيعود مدرب الحراس الألماني الذي سبق أن عمل مع المدرب البلجيكي جيرتس، أما اللاعبين الأجانب فاتفق على لاعبين هما المدافع الكوري الجنوبي ومحور الارتكاز المكسيكي وتبقى لاعبان أحدهما برازيلي.
هذا وينتظر أن يعقد الجابر الأسبوع المقبل مؤتمرا صحفيا يعلن من خلاله التفاصيل كاملة حول كل ما يخص الفريق.

 الشهري نصراوي بـ 48 مليون ريال

وعلى الجانب الآخر أعلن نادي الاتفاق اليوم عن موافقة مبدئية مع نادي النصر فيما يتعلق ببيع عقد لاعبه يحيى الشهري على أن يكون التوقيع الرسمي للعقد يوم السبت المقبل بمقر نادي الاتفاق في مدينة الدمام .
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن قيمة الصفقة تبلغ 48 مليون ريال، منها 13 مليونا لصالح نادي الاتفاق فيما سيحصل اللاعب على 35 مليون ريال على مدى 5 سنوات بمعدل 7 ملايين ريال سنوياً.
وكانت المنافسة شديدة للحصول على خدمات الشهري من قبل عدة أندية من بينها الشباب والهلال قبل أن يفوز نادي النصر بالصفقة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى