0
احمد العزي - متابعات : 

أوضح محامي أسرة القضية التي عُرفت إعلامياً بقضية "فتاة الخبر"  حمود الخالدي أن  المحكمة الجزائية في مدينة الخبر قضت  اليوم (السبت) على سعودي ولبناني متهمين في القضية ، بالسجن ثماني سنوات و500 جلدة لكليهما.

وزاد  أن الحكم تضمن إدانة المتهم الأول اللبناني في الحقين العام والخاص بالسجن لمدة 6 سنوات وجلده 300 جلدة، إلى جانب إدانة المتهم الثاني السعودي في الحقين العام والخاص بالسجن عامين وجلده 200 جلدة.

وأشار إلى أنه أبدى قناعته بالحكم، فيما اعترض المتهمان وأعلنا اعتزامهما تقديم مذكرة استئنافية عليه.

الجدير بالذكر أن هذا الحكم يأتي بعد 14 جلسة عقدتها المحكمة للنظر في القضية التي تفجرت قبل نحو عام، حين أُعلن عن هروب الفتاة (33 سنة) إلى خارج المملكة وما تردد عن اعتناقها المسيحية.

ومن المتوقع أن ينظر ديوان المظالم في وقت لاحق في قضية التزوير والرشوة واستغلال النفوذ، التي ستشمل المتهمين ذاتهما إضافة إلى سعودي آخر يعمل في الجوازات تردد أنه تورط في تهريبها إلى خارج المملكة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى