1
تهاني البلوي - زوايا : 
قتلت طالبة تدرس بالثانوية الأولى لتعليم الكبيرات بمحافظة الطائف ثعبان يقارب طوله متراً كان قد تسلل إلى فصلها أثناء الفسحة وأفزع طالبتين كانتا متواجدتين بالفصل.
وفي روايتها قالت إن الثعبان زحف إلى داخل المدرسة وقصد فصل الثالث أدبي مع بداية فسحة اليوم (السبت) مفاجئاً طالبتين قبل خروجهما من الفصل ومثيراً فزعهما.
وتابعت في تصريحات صحفية اليوم أنه مع ارتفاع صراخهما توافدت منسوبات وإدارة المدرسة وبعض الطالبات اللاتي تولت إحداهن التخلص منه بعدما تسبب في هلع وخوف زميلاتها ومنسوبات المدرسة، مشيرة إلى قيام إدارة المدرسة بإبلاغ عمليات الدفاع المدني.


وفي خبر آخر نجح شاب سعودي في قتل 3 ذئاب قتلت مواشي وارعبت سكان شمال وشرق القصيم وفي لتفاصيل : ترصد الشاب عبدالله الظاهري، لـ 3 ذئاب هاجموا الماشية وأرعبوا السكان في شمال وشرق القصيم، حتى تمكن من قتل واحد منها بـ "ِشوزن".
وتشير التفاصيل إلى أن الذئاب قضوا على أعداد كبيرة من الماشية في الأشهر الماضية، وزرعوا الرعب في أوساط السكان، فبدأ الشاب بالبحث عنها ليلاً ونهاراً، عبر سيارته "الداتسون"، وحمل معه بندقية "شوزن"، إلى أن شاهدها تسير بالقرب من حظيرة أغنام شرق مركز المدرج.
وقام الشاب بتعقبها وطاردها، وقام بإطلاق النار تجاهها ليقضي على واحد من الثلاثة، ولم يتمكن من قتل الاثنين الآخرين بسبب وعورة المنطقة وصعوبتها على سيارته

إرسال تعليق


  1. أختي الكريمة تهاني البلوي حفظكِ الله, والإخوة في موقع زوايا الإخباري المحترم. أتمنى أن تتقبلوا نقدي بتفهم وطيب خاطر, وهو يرتكز حول ضرورةالتوقف عن تصوير قتل الحيوانات المفترسة التي تمشي على أربع كالذئاب والثعالب وغيرهاوكأنه إنجاز وطني شجاع يستحق الإشادة خصوصا وأن هذه الحيوانات المسكينة مهددة بالإنقراض. أنا أتفهم جيدا مسألة أنها تأكل الماشية أحيانا ولكن يجب أن يذكر أي خبر حول ذلك السبب الرئيسي وراء ذلك وهو الإعتداء أولا على طعامها المتمثل بالغزلان بأنواعها واعدادها الكثيرة سابقا من قبل الصيادين. لذا أتمنى الإشارة لذلك دائما عند كل خبر مشابه تحريا للموضوعية. من جهة اخرى يجب ألا تكون هناك مبالغة كالقول أن هذه الذئاب أرعبت سكان شمال وشرق القصيم فهذه مبالغة وكأننا نتحدث عن عصابات من المجرمين تعيث قتلا ونهبا. شكرا لكم هلى جهودكم.

    ردحذف

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى