0

مها الحارثي - جدة 
بدء المستودع الخيري بجدة الإعداد لبرنامج تدريبي تحت عنوان "مستقبلي مسؤوليتي" يستهدف 7500 متدرباً ومتدربة مسجلين بقسم التأهيل والتدريب بإدارة الرعاية الاجتماعية ويمثلون أبناء وفتيات الأسر الفقيرة والمحتاجة.
وأوضح الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الحميد مدير عام المستودع الخيري بجدة بأن البرنامج يهدف لتأهيل المتدربين لتحمل المسؤولية، وتنمية قدراتهم الشخصية والنفسية وتهيئتهم لسوق العمل من أجل بناء مستقبل آمن، مبيناً بأن البرنامج يتضمن مجموعة من الخطوات والمهارات والمعارف الهامة للمستهدفين.
وأضاف بأن البرنامج التدريبي الذي يأتي ضمن برامج قسم التأهيل والتدريب بإدارة الرعاية الاجتماعية يستعرض عدة محاور من أبرزها المستقبل ومراحله والعلاقة بين الإيمان والتوكل على الله وصناعة المستقبل، إلى جانب مهارات بناء المستقبل والربط بين النجاح والمستقبل وتحديد الأهداف وبناء جسور الثقة وتعزيز قيمة القراءة والتعليم وتبنى مشروع الحياة وتعلم مهنة أو صنعة والتفكير الإيجابي.
وأبان مدير عام المستودع الخيري بجدة بأن المستودع يواصل جهوده لتحقيق الريادة والاحترافية في العمل الخيري، وفق خطة إستراتيجية طموحة تعمل عبر تطبيق أرقى المعايير المهنية لرعاية المحتاجين والنهوض بهم للمشاركة الفاعلة في المجتمع، والقيام بالواجب الوطني في المشاركة مع الجهات الأخرى لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تسعى لتحقيقها حكومة خادم الحرمين الشريفين وفقه الله.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى