0
خالد عسيري - مكة : 

قامت هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة بإحالة ٧ شباب سعوديين في العقد الثاني من أعمارهم للتوقيف الموحد, لحين الانتهاء من التحقيق معهم والحكم وإحالتهم للمحكمة، إثر ضبطهم وهم يتناولون الطعام ويدخنون الدخان والشمة "النشوق" في نهار شهر رمضان، وسط غياب رقابة أسرهم وضعف وازعهم الديني.

وتشير التفاصيل إلى أن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بفرع العزيزية بمكة المكرمة, أثناء عملهم الميداني بالفترة الصباحية رصدوا مجموعتين من الشباب الأولى في المواقف الخلفية لسوق "مكة مول" والثانية في "مخطط البنك"، وهم يتناولون الطعام ويدخنون السجائر، والشمة "النشوق" في نهار رمضان، وتم التحفظ عليهم وعلى المضبوطات بحوزتهم، وإعداد محضر ضبط وتسليمهم لمركز شرطة العزيزية الذي فتح ملف تحقيق معهم وأحالهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

من جانب آخر وجّه أحد المسؤولين الغيورين رسالة للآباء والأمهات يحثهم فيها بالمحافظة على أبنائهم، ومراقبة رفقائهم، وإبعادهم عن رفقاء السوء والتقيد بتعاليم الدين الحنيف، وهذا التصرف منحدر خطر يجب التصدي له من الجميع.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى