0
سارة الأسمري - زوايا   : 

المالكي : حرص فريق العمل على تقديم إنتاج مميز "يرضي الجمهور"


واصل الفنان فايز المالكي ابداعاته في  مسلسل "سكتم بكتم 4" في مدينة الرياض بمشاركة الفنانة العمانية فخرية خميس والفنان علي المدفع وعوض عبدالله وأميرة محمد وشيماء سبت. وكان  التصوير تم في الرياض وانتقلت  بعدها كاميرا المخرج محمد العوالي إلى العاصمة المصرية القاهرة ثم إلى جاكرتا لتصوير حلقات جرت أحداثها خارج المملكة.
وأكد المالكي  حرص فريق العمل على تقديم إنتاج مميز "يرضي الجمهور"، مضيفاً بأن "سكتم" سيبقى وفياً لهموم المجتمع السعودي "وسيستمر في طرح القضايا الاجتماعية بكل صدق وشفافية"، معتبراً الانتقال إلى قناة "روتانا خليجية" إضافة للمسلسل "لأن سقف النقد في "سكتم" عال ويحتاج إلى قناة تحترم الفنان وتمنحه الثقة لطرح وجهة نظره كاملة بكل حرية وبحدود ما تسمح به قيم المجتمع". يذكر أن الجزء الرابع من المسلسل سيعرض في رمضان المقبل على شاشة روتانا خليجية وذلك بعد أن عرضت أجزاؤه الثلاثة السابقة عبر شاشة القناة السعودية الأولى. 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى