0
ياسمين العنزي - الدمام   : 

عضلها والدها فاقدمت على الإنتحار ، صورة مأساوية تصور غطرسة الآباء وتلاعبهم بأرواح ومصير بناتهم دون وازع ديني من المسئول ؟؟؟؟
أقدمت مواطنة سعودية تبلغ من العمر ٣٠ عاما على محاولة الانتحار من أعلى جسر الملك فهد مع تقاطع طريق عمر بن الخطاب بالدمام، اعتراضاً منها على تزويجها من رجل يكبرها بالسن كثيرا.

وتمكنت شرطة غرب الدمام وبعض الشباب من إثناء المواطنة عن محاولتها بالحديث معها حول خطورة ما تعتزم فعله قبل إلقاء القبض عليها بعد ان اقتربوا منها، فيما أشار شهود عيان إلى أن السيدة لم تكن طبيعية وكانت تردد أنها لم تعد تريد الحياة بعد أن قام والدها بتزويجها لرجل يكبرها كثيرا في السن.

في المقابل، رفض زوج المواطنة ووالدها كفالتها في هيئة التحقيق والادعاء العام، فتمت كفالتها من قبل زوج صديقتها وفقا لصحيفة "اليوم".

وقال المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أنه ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية عن ملاحظة امرأة بإحدى الطرق العامة يبدو عليها تصرفات ملفتة وغير طبيعية، مشيرا إلى أنه على الفور تم توجيه دورية للأمن للتعامل معها ونقلها لمركز الشرطة.

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى