0
ابها /  ياسمين العنزي : 

اكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله شعثان ان الأجهزة الأمنية لازالت تواصل البحث عن الفتاة العشرينية التى أختطفت من منزل والدها برجال المع ولم يتم العثور عليها وفي التفاصيل أنه ورد  بلاغ يفيد بخطف فتاة من قبل وافد، مشيراً إلى أن البحث لايزال جارياً عن الفتاة ومختطفيها، وأن الأجهزة الأمنية تجند كافة طاقاتها لتحديد موقع الجناة وإكمال التحقيقات اللازمة في القضية.
وقال والد الفتاة عبدالله السكيني الذي يبلغ من العمر 80 عاماً إنه مع صلاة فجر يوم الخميس 27/11/1434هـ «فوجئنا باختفاء ابنتي (هدى) وبالبحث عنها في كل جنبات البيت لم نجدها ووجدنا آثار سحب ومشادة، كما وجدنا سجادتها ومحرم صلاتها، وشنطة خاصة فتحت وسرق منها كامل الذهب وبعض النقود».
وأضاف أنه عند الـ6 من صباح اليوم نفسة وصل اتصال منها على «هاتف» أختها وقالت لها: «خطفني 3 يمنيين ورايحين بي اليمن وأنا الآن في أبو عريش» وأغلق بعدها الهاتف.
وعلى إثر الحادثة، أعلنت قبيلة آل سكينة عن فقدان ابنة عبدالله علي آل منيع السكيني، وطلبت القبيلة من جميع قبائل ولدأسلم وقبائل شديدة والمنجحة، وآل المرضي، وجميع القبائل اﻷخرى، الإنتشار في اﻷودية والشعبان واﻷماكن المهجورة، والبحث بشتى الطرق عن المفقودة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى