0
زوايا شبابية - الافلاج 


قام مجموعة من طلاب الأندية الموسمية وأندية الحي بالمحافظة بتقديم وجبة الإفطار لرجال الأمن تحت شعار (نحن ُ في التعليم نشارككم جنود الوطن ونفخر بكم ) جاء ذلك لما يقوم به رجال الأمن من أعمال جليلة توجب على الجميع الدعاء لهم بالتوفيق ومساندتهم ,حيث تواصل هذه الأندية منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك الجاري، تنفيذ مشروع "إفطار صائم" على الطرق والميادين في المحافظة، وقد هبَّ أعضاؤها بمختلف أعمارهم لاستقبال المئات من الصائمين عابري السبيل.

وقال ناصر الذيبان رئيس قسم النشاط بتعليم الأفلاج أن هذه المبادرة الرائدة التي أطلقتها الأندية الموسمية وأندية الحي أتت لتعزيز المشاركة المجتمعية في مشروع تفطير الصائمين بما يرسخ من قيم التكافل والتراحم لدى ابنائنا الطلاب خلال شهر رمضان المبارك.

من جهة أخرى أشاد محمد البشر مساعد مدير التعليم بهذه الفكرة الرائدة والتي تهدف إلى تنمية مشاعر التقارب والتعاون وترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية في دعم الأعمال الخيرية، من خلال المشاركة والمعايشة وتجسيد أروع صور التعاون على البر والتقوى.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى