0
زوايا شبابية - ابها 


شهدت المسرحية الكوميدية " أنا وهو وهو " التي أقيمت الليلة الماضية على مسرح المفتاحة ، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام ، واستمرت لمدة ثلاثة أيام ، تفاعلاً جماهيرياً وحضوراً لافتاً ، أنعش أروقة المفتاحة .
وشارك في بطولة العرض المسرحي المخصص للرجال كلا من الفنانين أحمد بدير , وعبدالإله السناني , وعبدالله عسيري ، ومحمد الصاوي ، وعمرو با نبيلة ، ورأفت فطاني ، وألفها صلاح عربي ، وأخراجها ممدوح سالم .
وجسد الفنان المصري أحمد بدير دور عامل أجنبي يعمل في إحدى الشركات الوطنية ، كما جسد الفنان عبدالإله السناني دور مدير الشركة ، حيث تناول عرضهما أهمية التحلي بالصدق والحديث الحسن في التعامل مع الآخرين .
من جهته ، أكد الفنان المصري أحمد بدير أن العمل لا يقل أهمية وجودة عن أي عمل مصري شارك فيه ، مشيداً بمستوى الفنانين السعوديين الشباب اللذين شاركوا معه في الأدوار ، مؤكدًا أن ما لمسه من تميز وجودة في الأداء والتقمص يعكس ما ينتظر الكوميديا السعودية من نجاح وتطور .
ودعا الفنان عبدالإله السناني جيل الشباب والمواهب الشابة للمشاركة وبناء الكوميديا السعودية ، والعمل على توظيف المواهب السعودية الشابة للخروج من عباءة النمطية والوجوه المكررة . 



 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى