0
زوايا شبابية - ابها 


انطلقت مساء أمس فعاليات وبرامج خيمة أبها السياحية الدعوية الثامنة بحي المنسك, بتنظيم من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها, ضمن فعاليات مهرجان صيف أبها يجمعنا لهذا العام, بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير حجر بن سالم العماري.
وافتتحت الفعاليات بمحاضرة بعنوان " فتن الشبهات والشهوات "القاها الدكتور سعيد بن مسفر, فيما تشتمل الفعاليات التي تستمر لمدة أسبوعين على العديد من الأنشطة والفعاليات الصيفية للرجال والنساء منها إقامة الندوات والمحاضرات الدينية والدورات التدريبية والمسابقات الرياضية والشعبية ، إضافة إلى تخصيص العديد من الخيام لتوعية الجاليات.
وثمن العماري دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقه عسير لفعاليات الخيمة وحرصه على دعم مناشط الدعوة السياحية في المنطقة، التي كان لها الأثر البارز في إنجاح فعاليات الخيمة المستمرة، موضحا أن الخيمة أتاحت فرصة التطوع في الأقسام النسائية بها عبر الموقع الإلكتروني التابع للمكتب التعاوني بأبها.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى