0
 زوايا شبابية | الرياض


أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - اللجنة المركزية لقبول الطلبة - عن فتح باب القبول في وحدات المظليين والقوات الخاصة بدءاً من يوم الأحد 17 / 12 / 1437 هـ، ولمدة أسبوعين،وذلك عبر الرابط الإلكتروني http://ifca.rslf.gov.sa ،أو مراجعة مكاتب التجنيد مباشرة.
واشترطت على المتقدم أن يكون من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن (18) سنه ولا يزيد عن (26) سنه لحملة الشهادة الثانوية العامة، ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات، ولا يقل طوله عن (165سم) وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية، علماً بأنه سيتم تعيينهم بعد تخرجهم من الدورات من رتبة جندي أول إلى رتبة رقيب حسب مؤهلهم العلمي بالإضافة إلى مزايا مالية أخرى هي (25%) من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال و (25%) مكافحة إرهاب وخدمة إضافية ربع سنة لكل سنة خدمة.
وأهابت قيادة القوات البرية بالمتقدمين إلى إحضار الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك وعدد (8) صور شخصية مقاس (4×6) كاشف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية .
وللاستفسار الاتصال على الرقم (0144230001) تحويله (95832) - القوات البرية - وزيارة بوابتها الإلكترونية (www.rslf.gov.sa ) للإطلاع على الشروط ومواعيد التقديم .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى