0
  زواياشبابية واس | المشاعر المقدسة

يؤدي برنامج "شباب مكة "، بمشروع تعظيم البلد الحرام عبر نشاط التوعية بحق الطريق دورًا حيويًا في منع ضيوف الرحمن من افتراش الطرقات المزدحمة، ومنع الظواهر السلبية من خلال التعاون مع الأمن الوقائي بشرطة العاصمة المقدسة.
ويهدف البرنامج من خلال هذا النشاط إلى منع عرقلة حركة المارة ومنع حصول أي اختناقات في المنطقة المركزية للمسجد الحرام في موسم الحج وفي مواسم رمضان, كما يسعى الشباب المتطوعين في البرنامج إلى تمكين الحجاج من الوصول إلى المسجد الحرام بكل يسر وسهولة ودون حصول أي أذى لهم، في طابع من الألفة والمحبة في إيصال الخدمة للقادمين لتأدية مناسك الحج .
يذكر أن برنامج "شباب مكة في خدمتك" انطلق بمشاركة 700 شاب مكي لخدمة ضيوف الرحمن في عامه الـ 12 على التوالي، موزعين على عدة أنشطة منها خدمة الطائفين وإرشاد التائهين، والتوعية بحق الطريق، وخدمة الإسعافات الأولية، والقيام بالحملات التطوعية والمبادرات الإنسانية.
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى