0


سعيد آل رفيع | الخرج -

افتتح مدير الإشراف التربوي  الأستاذ صالح محمد الحديثي اللقاء الأول للبرنامج الإثرائي لمنظومة قيادة الأداء المدرسي والتعديلات التي طرأت عليه لمجموعة من قادة المدارس المتوسطة والثانوية اليوم الأربعاء.
اللقاء الذي احتضنته ثانوية أجيال الخرج إنطلق بكلمة للحديثي تحدث فيها عن أهمية مؤشرات الأداء المدرسي و مايترتب عليه وكذلك دور القيادة المدرسية في الإشراف التربوي وكذلك قادة المدارس في الميدان وركز أيضا على العمل كفريق حتى يستطيع القائد عن يحقق النجاحات المطلوبة من مؤشر قياس الأداء المدرسي.
بعد ذلك  تحدث قائد المدرسة الاستاذ / مطرف القحطاني عن دور قائد المدرسة في تتفيذ منظومة الأداء المدرسي مع منسوبي المدرسة وعن أهمية المؤشرات الخاصة بذلك.
و أكمل اللقاء مشرف القيادة المدرسية ‏الاستاذ / عبدالله الزايدي تحدث فيه عن المنظومة ومراحل قيادة الأداء وأهميته ومؤشرات الأداء الأشرافي  ثم عرضه عدد من النماذج التي يمكن لقائد المدرسة الاستعانة بها لتحقيق أهداف المنظومة  وفي ختام اللقاء شكر الزايدي قادة المدارس المشاركين على حضورهم وتفاعلهم وعلى روح الفريق الواحد الذي يبحث عن الإنجاز والإبداع وكذلك شكر قائد ثانوية أجيال الخرج على حسن التنظيم والإستقبال والترتيب للقاء .
 
 
 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى