0


 فواز الرويلي | الجوف 


ضمن خطة نادي تدريب الطلاب بصوير التي تهدف إلى تطوير الذات واكساب الطلاب عدد من المهارات الحياتية المهمة ؛ أقيمت دورة تدريبية تستهدف طلاب هديب و تهدف في محتواها إلى معرفة أسرار التفوق و النجاح وهي دورة ”درجات النجاح و سلم السعادة” من تنفيذ مشرف اللغة العربية بمكتب تعليم صوير الأستاذ سعود بن جلباخ الخضع ؛ تدرب فيها الطلاب على عدد من الموضوعات والمفاهيم الخاصة بالتفوق و النجاح .
وقد بدأ الأستاذ سعود بإثارة تفكير الطلاب من خلال عدد من الاستفسارات و التساؤلات التي طرحها عليهم ،  و التدريب على مجموعة من تمارين الذكاء والإبداع بالإضافة إلى سرد العديد من الحلول الإبداعية و مناقشتها مع الطلاب و طرح بعض المشاكل و كيفية حلها.
كما تدرب الطلاب على عدد من المفاهيم و الأفكار الموصلة إلى النجاح بعون الله ، مثل تعيين الهدف و التخطيط لتحقيق ذلك الهدف و من ثم العمل على تحقيقه و السعي له ، و قد حثّ الأستاذ سعود الطلاب على استثمار الفرص و الاستعانة بالعزيمة و الاصرار و الصبر و محاربة الفشل و الخوف منه بعد توفيق الله سبحانه و تعالى .
هذا وفي ختام البرنامج قام قائد مجمع الخندق الأستاذ هاني بن نزال الرويلي بتقديم الشكر للأستاذ سعود على هذه الدورة المفيدة و المتميزة لرفع الدافعية لدى الطلاب و شحذ الهمم لديهم .
من جانبه أبدى الطلاب سعادتهم بهذه الدورة ؛ موضحين بأنهم اكتسبوا عددٍ من المهارات والمعارف الجديدة والتي قد تساعدهم في دراستهم و حياتهم المستقبلية .



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى