0



 فواز الرويلي| الجوف 
 


على هامش البرامج المعدة للاحتفال باليوم العالمي للمعلم ؛ أقام طلاب متوسطة وثانوية الخندق برنامجًا إذاعيًا مخصصًا لذكر مآثر معلميهم و الإشادة بجهودهم الحثيثة نحو بناء شخصية الطلاب و تدريبهم و تعليمهم ، موضحين بأن المعلمين هم ورثة الأنبياء و هم كالشمعة تحترق بذاتها لتضيء ما حولها .
كما احتفت المدرسة بالمعلمين الجدد و المنقولين للمدرسة بإقامة وليمة عشاء بأحد المنتجعات الخاصة بسكاكا .
هذا وذكر مدير المدرسة الأستاذ هاني بن نزال الرويلي بأننا نؤمن إيمانًا تامًا بدور المعلم الحيوي في بناء جيل ناجح بذاته و نافع لوطنه ، وكان لزامًا علينا أن نحتفي و نحتفل بهذا المعلم و لكل من أعطى و أجزل في عطائه و كل من ضحى بوقته و جهده لتعليم أبناء أمته و وطنه العلم النافع والمعرفة الجامعة .
كما تم تكريم مدير المدرسة السابق الأستاذ فهد الدرعان و المرشد الطلابي مشل الرويلي وذلك لانتقالهما خارج المدرسة وذلك عرفانًا من إدرة بدورهما المميز أثناء عملهما في المدرسة .
ومن جانبه عبرالدرعان و الرويلي عن شكرهما و تقديرهما لإدارة المدرسة و الطاقم الإداري و المعلمين على هذه البادرة الغير مستغربة على منسوبي مدرسة الخندق .



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى