0
اروى السبيعي  | الطائف



حصل 77 جوالاً سعودياً من الأندية الرياضية وبيوت الشباب والجامعات والكليات والمعاهد التقنية والمهنية على وسام العقاب الكشفي الذي تمنحها الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية , وذلك بعد أن اجتازوا الإختبارات التحريرية والمحاضرات النظرية والعملية خلال مشاركتهم في المعسكر التدريبي الذي نفذته الادارة العامة للنشاطات الشبابية باالهيئة العامة للرياضة على أرض معسكر الشباب الدائم بمركز العرفاء بمحافظة الطائف خلال الفترة من 30 / 12 - 5 / 1 / 1438هـ .
هذا وقد اختتمت فعاليات المعسكر والتي تضمنت 25 محاضرة متنوعة في كافات المجالات حضر حفل الختام وقلد الفائزين مدير مكتب هيئة الرياضة بمحافظة الطائف عبدالله الزايدي ومدير البرنامج إبراهيم فهد الجميل وموجه البرنامج نواف منصور البسي والاداري مازن محمد سامبو وقائد المعسكر القائد الكشفي الدولي سعد بن فرج الفرج وقائد الساحة القائد عبدالقادر الشهراني وقادة اللجان والفرق .
حيث ألقى كلمة المشاركين القائد الكشفي وليد ظفر ثم ألقى الجوال محمد الراشد من الكلية التقنية بمنطقة الجوف قصيدة شعرية بعنوان نحن أبناء الملك سلمان بعد ذلك قدم الجوال ماجد السواط من محافظة الطائف أوبريت عن الحركة الشبابية والكشفية والرياضية , ثم القى قائد المعسكر القائد الكشفي سعد الفرج كلمته التي أوضح فيها بأن معسكر العقاب التدريبي الرابع ساهم في إعداد قادة المسقبل وقدمت لهم البرامج التأهيلة والعلمية والتقنية والكشفية بشكل علمي مدروس تحت اشراف قيادات متميزة تعمل بكل جهد وفكر راقي يساهم في تقديم الإبداع والتألق .
وكما أضاف الفرج هناك العديد من الأعمال الجديدة التي تهدف إلى الرقي وتطوير المهنج الكشفي في الهيئة العامة للرياضة في ظل الإمكانيات التي وفرتها حيث تساعدعلي تحقيق النجاح والتفوق والإبداع .
ثم بعد ذلك تم تتويج فرقة أبوعبيدة بن عامرالجراح بكأس المركز الأول والمداليات الذهبية في النشاط الرياضي , وكما تم تكريم المتميزين في النشاطات الثقافية و في حفل السمر حصلت فرقتي يزيد بن أبي سفيان وفرقة محمد ابن القاسم على المركز الأول مكرر وحصلت على علم الشرف فرقة أبوعبيدة عامر ابن الجراح بالإضافة إلى المركز الأول في لعبتي كرة القدم والطائرة .
وكما تم تكريم المشاركين وقدمت لهم الهدايا والجوائز وشهادات الشكر والتقدير وتم تكريم مكاتب الهيئة المشاركة وانزال العلم إعلاناً بإنتهاء المعسكر .





إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى