0



فواز الرويلي┃ الجوف    

  
 
تأهلت في وقت سابق المتوسطة الأولى بصوير للمراحل النهائية على مستوى منطقة الجوف في منافسات المسرح المدرسي و ذلك بحصولها على المركز الأول في التصفيات الأولية على مستوى قطاع صوير التعليمي .
شاركت المدرسة بمسرحية اجتماعية حول أثر وسائل التواصل الاجتماعي و البرامج الإلكترونية على الفرد و المجتمع و أطلقت المسرحية عدد من المحاذير الاجتماعية حول الاستخدام الخاطئ لهذه الأجهزة ، و حزم من التوصيات للاستخدام الآمن و الإيجابي .
المسرحية التي جاءت على ثلاثة فصول هي من رؤية و فكرة رائدة النشاط الأستاذة علياء الرويلي و تأليف الأستاذة شروق الرويلي .
هذا و قدمت قائدة المدرسة الأستاذ وضحاء الرويلي شكرها و تقديرها للأستاذة علياء على جهودها الملموسة في اكتشاف المواهب لدى الطالبات و غرس قيمة النشاط لديهن وتحفيزهن ، و الشكر للأستاذة شروق على مجهودها الواضح في إقامة و تفعيل الأنشطة داخل المدرسة . 
يذكر بأنه قد سبق و إن حققت المدرسة المركز الثالث في التصفيات النهائية للرسم و التصوير التشكيلي و الذي أعلنت نتائجه الأسبوع الماضي بتحقيق الطالبة أسرار حسين على المركز الثالث على مستوى منطقة الجوف .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى