0
 27‏/12‏/2016 2:29 ص



فواز الرويلي ┃ الجوف

عقد المجلس الاستشاري لفريق براعم الجوف التطوعي اجتماعه الأول و ذلك بعد إعادة تدشين الفريق بمقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسكاكا برئاسة المشرف العام على الفريق الشاب صهيب الواكد ، و الذي استهل حديثه بمناقشة مهام أعضاء المجلس الاستشاري و آلية عملهم و توضيح الهيكل التنظيمي للفريق و طبيعة عمله .
بعد ذلك تحدث الواكد عن بداية تأسيس الفريق و المراحل التي مرّ بها و ما هي أبرز مشاركاته قبل توقفه ،و من ثم ناقش الحضور الخطة المستقبلية للعمل و أهم البرامج المقترحة و التي تهدف إلى الرقي بالعمل التطوعي لدى البراعم و تعزيز ثقافة التطوع لديهم ؛ وتم خلال الاجتماع وضع عددًا من الشروط و المعايير المطلوبة لقبول و تسجيل الراغبين في العمل التطوعي مع الفريق .
هذا وبيًن الواكد بأن المرحلة العمرية للفريق تبدأ من سن السادسة و حتى الخامسة عشر و سوف تكون البرامج التطوعية موجهة و مناسبة لهذه المرحلة العمرية .
كما أفاد الواكد بأن الفريق يعتزم إقامة مهرجان تعريفي و ترفيهي  لمدة ثلاثة أيام تبدأ من مغرب الخميس غرة ربيع الثاني لعام 1438 هـ و مقره مجمع الجوف بلازا بمدينة سكاكا ، داعيًا في الوقت ذاته الأسر و أبنائهم الحضور لمقر المهرجان و الاطلاع عن قرب لبرامج و مناشط الفريق ، علمًا بأنه سوف يتم توزيع العديد من الهدايا و الجوائز طيلة أيام المهرجان .
 
 
 
◀◀وعلى صعيد الأخبار التعليمية من الجوف كرم مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم ثانوية الأمير فهد بن بدر بسكاكا ببيرق التميز في المسابقة العلمية "ارتقي بقدراتي العلمية" والتي تأتي ضمن خطة قسم نظام المقررات بإدارة الإشراف التربوي بتعليم الجوف . 
و قد حققت ثانوية الأمير فهد بن بدر المركز الأول و بفارق نقطي كبير عن أقرب منافسيها من المدارس الأخرى في هذه المسابقة و التي جاءت بفكرة و تنظيم و إشراف ثانوية اليرموك و تهدف إلى رفع الكفاءة و الأداء بالمواد العلمية و استهدفت في تنفيذها طلاب مدارس نظام المقررات في سكاكا و دومة الجندل و صوير.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى