0
 29‏/12‏/2016 9:41 م



زوايا شبابية ┃ الدمام :
اطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع وزارة التعليم أمس، المرحلة الثالثة من مراحل الحملة التوعوية الخاصة بحماية الأطفال من مخاطر الإنترنت " إنترنت آمن "، وذلك في مدارس المنطقة الشرقية.
وتضمنت الحملة محاضرات توعوية وعروض تعريفية عن كيفية استخدام الإنترنت بشكل آمن، من خلال معارض متنقلة في عدد من مدارس البنين والبنات، وذلك امتدادا لما قامت الهيئة الأسبوع الماضي في مدارس منطقة الرياض ضمن مراحل تلك الحملة، علماً أن المحطة القادمة لتلك المعارض التوعوية المتنقلة ستكون - بإذن الله - في مدارس منطقة مكة المكرمة.
يذكر أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وبالتعاون مع وزارة التعليم قد أطلقتا حملة "إنترنت آمن" على 3 مراحل على مستوى المملكة، بهدف رفع مستوى الوعي لدى الطلاب باستخدام الإنترنت، وتأهيل عدد من المعلمين والمعلمات ليكونوا مدربين وسفراء للحملة لدى زملائهم وطلابهم حول كيفية الحصول على استخدام آمن للإنترنت، حيث حققت المرحلة الأولى والثانية من هذه الحملة التوعوية جميع أهدافها.



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى