0
زوايا شبابية وواس ▏ المناطق :
 16‏/1‏/2017 8:37 م





وقف مدير إدارة التعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، على سير اختبارات الفصل الدراسي الأول لمدارس المحافظة في المرحلتين المتوسطة والثانوية.
وشملت الجولة التفقدية مدرسة مجمع الأمير محمد بن عبد الرحمن وثانوية القيروان ، اطمئن خلالها على سير الاختبارات في تلك المدارس وأداء اللجان المشكلة.
يذكر أن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف كانت قد أعلنت منذ وقت مبكر جاهزيتها لاستقبال أكثر من 200 ألف طالب وطالبة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الحالي، وتهيئتها لجميع الظروف الملائمة.



◀◀وفي صبيا  تفقد مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون التعليمية ضيف الله بن علي الحازمي مدرسة جخيرة الابتدائية والمتوسطة أمس, وذلك لمتابعة سير اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1437- 1438هـ .
واطـلع الحازمي خلال الزيارة على جداول الاختبارات ومتابعة السجلات واللوائح المنظمة للعمل، إلى جانب التأكد من تهيئة الجو الملائم للطلاب والطالبات والاطمئنان على وضعهم داخل القاعات، واختتمت الزيارات بالتأكيد على المدارس بضرورة رصد النتائج وفق نظام نور لإخراجها بكل دقة وفي مواعيدها المحددة في جداول الاختبارات.


 ◀◀ونفّذت إدارة مرور منطقة نجران أمس, الخطة المرورية المتزامنة مع بدء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للطلاب والطالبات بالمنطقة، وذلك لتسهيل وصولهم إلى أماكن امتحاناتهم بكل يسر وسهولة.
وأوضح مدير مرور منطقة نجران العقيد يحيى إبراهيم الشهراني أنه سيتم متابعة الحركة المرورية قبل وبعد أداء الاختبارات، والتعامل مع أي سلوكيات خاطئة، وتطبيق النظام حيال ذلك، كما سيتم نشر دوريات المرور الرسمية والسرية على الطرق والمحاور الرئيسية وعند الإشارات الضوئية لتسهيل حركة السير.
وبين الشهراني أن الخطة المرورية تهدف إلى متابعة ورصد الطرق والميادين والتقاطعات المؤدية للمدارس والكليات وتكثيف التواجد المروري عند المدارس، ورفـع مستوى السلامة العامة من أجل تسهيل وانسيابية الحركة المرورية والتقليل من الحوادث، داعيًا الطلاب وقائدي المركبات إلى التعاون مع رجال المرور والالتزام بالأنظمة والتعليمات المرورية التي وضعت من أجلهم وأجل سلامتهم.

 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى