0

سارة الأسمري  ▏ الرياض 
 16‏/1‏/2017 12:07 م


 
تداول عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي نبأ تعرض متسابق في برنامج تلفزيون الواقع عبر احدى القنوات الفضائية الدينية لحالة إغماء بعد خروج زميل له من المسابقة 
وبحسب مصادر صحفية تعرض المتسابق في برنامج زد رصيدك على قناة بداية عبدالرحمن آل زايد الى حالة إغماء بعد إعلان خروج أخيه عبدالعزيز من البرنامج .
وكان المتسابق عبدالعزيز آل زايد دخل في تصفيات البرايم لهذا الأسبوع والذي يعد آخر برايم في البرنامج لهذا الموسم مما جعل أخيه التوأم ” عبدالرحمن ” يدخل في نوبة من البكاء على الهواء مباشرة وسقط بعدها على الأرض وتم نقله للعلاج من قبل بقية المتسابقين  وظهر المتسابق عبدالرحمن آل زايد في صحة جيدة بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها .
وبينما قابل عدد من المتابعين الخبر بكثير من السخرية واكدوا ان الحالة لاتستدعى التعرض للإغماء وبينما رمى بعضهم بأن المتسابق الذي تعرض للإغماء مرهف الإحساس !

▼شاهد : 



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى