عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0
 ديمة الشريف | مكة المكرمة  
 29‏/1‏/2017 9:54 م
 
 
نظم فريق لأجلك يا وطن التطوعي التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة رحلة ثقافية تراثية لمتحف العمودي بمشاركة عدد من الايتام و المتطوعات ودعم من مؤسسة بريق الورد للحفلات و المناسبات.   
بدأ البرنامج يإستقبال الاطفال من ادارة المتحف و شبكة المصور الاعلامية بإشراف الاستاذة نجلاء العتيبي مسؤولة شؤون المتطوعات.  
ومن ثم أخذ الجوله بتعريف اقسام المتحف و المعدات الموجودة به بإشراف من الاستاذة ضحى هوساوي و الاستاذة خلود هوساوي و مرشد المتحف. 
كما تم تقديم  برنامج ثقافي عن التراث و الضيافة التراثية بالاضافةً لارتدائهم للزي التراثي وتعريفهم بالعملات القديمة كما تم تدريبهم على بعض الاَلات التراثية.   
و تعريفهم بالآلات الموسيقية قديما و الهودج و النجارة ومجموعة من الحرف اليدوية القديمة وبعد الانتهاء من الجولة تم أخذ صورة جماعية مع الاطفال و الجهات المشاركة. 
 وفِي ختام البرنامج قدمت قائدة الفريق الاستاذة احسانٌ هوساوي كلمات شكر و عرفان لادارة متحف العمودي و المتطوعات المتميزات ومشاركتهم الدائمة .  
وفِي ختام الرحلة تم تكريم الجهات المشاركة. 
شركة أميرة للنقل 
مؤسسة بريق الورد
شبكة المصور الاعلامية
 


 

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى