0
 
فواز الرويلي - الجوف


تستضيف منطقة الجوف ممثلة بنادي الجوف لذوي لاحتياجات الخاصة ؛ منافسات بطولة أندية "المدينة المنورة - الجوف - تبوك - الأحساء" لخماسيات كرة القدم (صالات) لذوي إعاقة الشلل الدماغي ضمن منافسات المجموعة الثانية للفترة من 17-18/ 6/ 1438هـ على صالة نادي العروبة بسكاكا .
و أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي لاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح بأنه تم تكليف اللجان العاملة في هذه البطولة بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف ، مع إكمال النادي جاهزيته و استعداداته مبكرًا لاستضافة و استقبال وفود الفرق المشاركة بالإضافة إلى تجهيز الصالة لإقامة المنافسات عليها .
كما ذكر المريح بأن النادي قد وضع خطة عمل اللجان و التي تهدف إلى تحقيق النجاح لهذه البطولة و التي سوف تنطلق منافساتها إن شاء الله الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس 17/ 6 /1438هـ .
وقدم المريح شكره و تقديره لسعادة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف الأستاذ مرزوق بن عبد المصلح العنزي على متابعتهم المستمرة و وقوفه الشخصي على عمل اللجان و تذليل كافة العقبات التي تواجهها ، ودعا المريح في الوقت ذاته الجماهير للحضور و مؤازرة الفرق و التفاعل مع أبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة في مناشطهم ومنافساتهم .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى