0
زوايا شبابية - بريدة 


استطاعت أكثر من 133 أسرة منتجة في مهرجان الكليجا ببريدة، من إيجاد كرنفالاً وطنياً يحاكي أبعاداً اقتصاديه، رسمت آفاقاً واسعه لتلك الأسر المنتجة، وترجمت اهتمام القائمين على المهرجان، المقامة فعالياته في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة .
وأصبح المهرجان مصدر رزق وفير للأسر المنتجة وأوجد نوافذ تسويقية متعددة انطلاقاً من انتاج الكليجا والمشغولات اليدوية والصناعات الحرفية التي تقدمها نساء ماهرات ومتخصصات، كما يحوي المهرجان الكثير من الفعاليات والبرامج التي تهتم بالأسرة والطفل، ومجموعة من الدورات التدريبية المتنوعة التي تثري الزوار والمهتمين .
من جانبه أكد نائب أمين الغرفة عبدالرحمن الخضير، أن مهرجان الكليجا يعد أحد النوافذ الاقتصادية في تسويق ما تنتجه الأسر المنتجة، لافتاً ان المهرجان يحظى بدعم ملموس من طبقات المجتمع المتعددة ، وإشادات واسعه جعلت منه المهرجان الأفضل في احتضان ما يخص الأسر المنتجة .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى