0

ديمة الشريف - متابعات 


 بدأ وفد مجلس شابات أعمال غرفة الشرقية أمس (السبت)، زيارة إلى مملكة إسبانيا، وذلك بهدف الإطلاع على أهم المنشآت الإسبانية المهتمة برواد ورائدات الأعمال، إضافة إلى الالتقاء بنظيراتهن من سيدات الأعمال هناك.

واطلع الوفد الذي يتكون من 14 شابة وتترأسه العنود الرماح، رئيسة مجلس شابات الأعمال، على القوانين الاستثمارية المعمول بها في النظام الاقتصادي الإسباني، فضلاً عن اجتماعهن مع عدد من المحامين الإسبان للتعرف على نُظم الضرائب والنظام القانوني بشكل عام.

وكان مجلس شابات أعمال غرفة الشرقية، قد أُنشئ لأجل تطوير ودعم شابات الأعمال وخلق بيئة اقتصادية مساندة ونشر ثقافة الروح الريادية بين الشابات وتشجيعهن على المبادرة والإبداع، إضافة إلى إرشادهن لكيفية إدارة أعمالهن وفقًالأُسس علمية وإدارية حديثة وتحفيزهن علي خلق فرص العمل بدلاً من طلبها.

ويستهدف المجلس من مثل هذه الزيارات الخارجية الإلمام بالجوانب الاستثمارية في بلدان العالم ذات الميزات الاقتصادية المتقدمة، وتمكين شابات الأعمال من التعرف على بيئات اقتصادية مُغايرة، وكذلك التعرف على الخبرات في مجالات التنمية الاقتصادية وأهم المنشآت الإسبانية المُهتمة بريادة الأعمال.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى