عاجل▐ متابعينا كل عام وانتم بخير #عيدكم_مبارك من #زوايا_الإخبارية نتوقف عن التحديث على كافة مواقعنا بزوايا للصيانة الدورية وقد تستمر لساعات

0
زوايا شبابية - الرياض :


اختتمت اليوم المرحلة الأولى من فعاليات برنامج (تحدي المدارس) في الصالة الرياضية بمدارس المملكة في الرياض، بتنظيم من الهيئة العامة للرياضة ممثلةً في إدارة الرياضة المجتمعية .
وانطلقت الفعاليات يوم الأحد الماضي، بمشاركة 1300 طالب يمثلون 15 مدرسة (حكومية وأهلية) بواقع 6 مدارس ابتدائية و6مدارس متوسطة و3 مدارس ثانوية، شاركوا في مسابقات رياضية متنوعة ذات طابع تنافسي خاص بإشراف مدربين مختصين وعدد من معلمي التربية البدنية.
وفي ختام البرنامج تم تكريم الطلاب المشاركون بميداليات وشهادات مشاركة، قدمها لهم أخصائي الرياضة المدرسية والجامعية في إدارة الرياضة المجتمعية علي عون، الذي قدم الشكر لمديري ومعلمي التربية البدنية في جميع المدارس المشاركة في برنامج تحدي المدارس، مؤكداً نجاح المرحلة الأولى بشكل كبير وعلى كافة الأصعدة.
وأفاد أن برنامج تحدي المدارس يهدف إلى نشر الرياضة المجتمعية بين طلاب المدارس في مختلف المراحل العمرية من خلال إقامة مسابقات رياضية متنوعة لتنمية قدرات الطلاب الفكرية والبدنية وتعزيز روح المنافسة والتحدي والجماعية فيما بينهم .
وأوضح عون أن فعاليات برنامج تحدي المدارس ستنتقل إلى محافظة الأحساء ومن ثم إلى محافظة صبيا ومنها إلى محافظة جدة قبل أن تختتم في منطقة تبوك .



إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى