0

 
فواز الرويلي - الجوف



قدم منسق فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالله بن رجاء الغنام لقاءً تعريفيًا لعدد من طلاب المرحلة الثانوية في مجمع الخندق التعليمي بهديب ؛ بدأه بتسليط الضوء على المعهد و أعطى الطلاب نبذه موجزة و لمحة عامة عنه من خلال رؤيته و رسالته بالإضافة إلى أهدافه و الخدمات التي يقدمها للمستفيدين من برامجه .
و أوضح الغنام للطلاب أهم البرامج التي يرعاها و يدعمها المعهد و مسارات المشاريع و تمويلها ، مبينًا لهم مواعيد و آلية التقديم و التسجيل في برامج المعهد .
وتحدث الغنام عن البرامج التدريبية المساعدة للشباب في تحديد أفكار مشاريعهم الصغيرة ، و تدريبهم على عددٍ من المهارات اللازمة و الضرورية لتمكين الشباب من الخروج بفكرة مشروعات مدروسة ومنتقاة بعناية .
و في نهاية اللقاء قدم وكيل المجمع الأستاذ بدر بن باقي الرويلي شكره و تقديره للأستاذ عبد الله الغنام و لفرع معهد ريادة الاعمال الوطني بالمنطقة على تقديم هذا اللقاء و إعطاء صورة توضيحية للطلاب و الإجابة عن استفساراتهم و تساؤلاتهم بهذا الخصوص ، داعيًا في الوقت ذاته الطلاب للاستفادة من مثل هذه البرامج و البدء بمشاريعهم وفق الاستشارات التي يقدمها المعهد .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى