0
واس - سكاكا 



شرف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساءامس الحفل الختامي لأنشطة مدارس القمم بمدينة سكاكا للعام الحالي 1438/1437هـ وذلك في مركز الملك عبدالله الثقافي بمدينة سكاكا ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن فهد بن بدر بن عبدالعزيز.
وفور وصول سمو أمير منطقة الجوف مقر الحفل بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم القيت كلمة مالكة المدارس صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز القاها نيابة عنها صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن فهد بن بدر بن عبدالعزيز أكدت خلالها أن المملكة خطت خطوات كبيرة في مجال التربية والتعليم، وقد واكبت مدارس القمم هذا التطور منذ بدايتها في تقديم رسالة تعليمية متطورة لأبناء المنطقة من البنين والبنات .
وأضافت " أن التطور التعليمي الذي تشهده جميع مناطق المملكة، وتماشياً مع هذا التطور فقد حرصت مدارس القمم على تميزها ووضع الخطط التطويرية وكذلك مدارس القمم الدولية التي قاربت على عامها الثالث وهي تدار باقتدار من الإداريين والإداريات والمعلمين والمعلمات لتعليم الدبلومات الأمريكية للطلاب والطالبات السعوديين والمقيمين على حد سواء، منوهه بجهود سمو أمير المنطقة وعطائه المتجدد ليكون على قمة هرم التنمية الشاملة التي تشهدها ربوع المنطقة والتي ستظل علامة فارقة في تاريخها.
كما قدمت سموها الشكر لأولياء الأمور لإيمانهم وقناعتهم برسالة القمم التي كان لها الأثر فيما وصلت إليه وفيما تخطط له من قفزات عملاقة ستكون بمشيئة الله علامة في مسيرة التعليم بالمنطقة.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل من عروض ولوحات فنية قدمها طلاب المدارس باللغتين العربية والإنجليزية، ثم مسيرة الخريجين من طلاب المدارس أمام سموه الكريم .
وفي نهاية الحفل تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف هدية تذكارية بهذه المناسبة .
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة الجوف احمد بن عبدالله ال الشيخ ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المكلف المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد وعدد من مديري الإدارات الحكومية من مدنين وعسكريين وأولياء أمور الطلاب .




إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى