0
  علي أحمد السحاري - ابها
 

يعقد نادي عسير الفوتوغرافي وبالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير محاضرة إثرائية
بعد مغرب هذا اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر شعبان الجاري، عن" أفكار توزيع الإضاءة والمعالجة داخل الاستديو" وذلك في قاعة مجلس شباب عسير الواقع بمركز الملك فهد الثقافي في قرية المفتاحة بأبها.

ومن جانبه حث رئس النادي الأستاذ عبد الله آل شجاع أعضاء النادي لحضور هذه المحاضرة التي تسهم في إثراء المعلومات لدى الأعضاء من الجنسبن.
وأضاف آل شجاع قائلا: بأن النادي حريص في تقديم تلك البرامج لكي يستفيد منها الجميع؛ فهناك دورات ولقاءات تقعد للرجال وأخرى  للسيدات أو موحدة بحيث تكون فيها قاعات منفصلة مخصصة للسيدات كهذه المحاضرة للتي نحن بصددها والمزمع عقدها هذه الليلية إن شاء الله .
وختم آل شجاع بأن هذه المحاضرة تأتي واحدة من سلسلة البرامج و اللقاءات والمحاضرات التي  ينفذها نادي عسير الفوتوغرافي ضمن برامجه الإثرائية التي يقوم بها النادي .
والجدير بالذكر أن هذه المحاضرة سوف يقدمها الفنان الفوتوغرافي معتز آل خيرات الذي سيستعرض فيها تجاربه وخبراته في مجال تصوير الوجوه " البورتريه " .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى