0
 زوايا شبابية - جدة 


 أوضحت مديرة بطولة الشطرنج الثانية للسيدات الجوهرة محمد، أن تقديم موعد الاختبارات الدراسية قلل عدد المشاركات في البطولة، مشيرة إلى أن البطولة معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للشطرنج، وستنظم الكثير من البطولات في المرحلة الْمُقْبِلَةُ في مختلف مناطق المملكة، سعيا لتكوين منتخب تعتمد مشاركته في المحافل الدولية، مشددة على جاهزية جميع الكوادر النسائية المنظمة لتفعيل الحدث واخراجه بالشكل اللائق، ومشاركة العديد من اللاعبات السعوديات المصنفات دوليا في البطولة ، التي تؤهلهن في المستقبل للمشاركة في مناسبات دولية وإقليمية سيعطي البطولة وهج خاص من الاثارة والندية . وقالت: «تم التنسيق بين اللجنة الريـاض للرياضات الذهنية ووزارة التعليم لإقامة دورات تدريبية خلال الصيف القادم لتطوير واكتشاف المواهب»، موضحة أن أعمار المشاركات في البطولة تتراوح بين الـ 20 والـ 40 عاما.
وستقام منافسات البطولة في مدينة جدة بقاعة فندق ميرا، يوم الجمعة القادم، من خمس جولات، وزمن تفكير 15 دقيقة لكل جولة، مع إضافة خمس ثوان مع كل نقلة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى