0


علي احمد السحاري - جـــازان┃




أوضح المتحدث باسم تعليم  منطقة جازان يحي عطيف أن  ما نشر في في إحدى الصحف الإلكترونية  بتاريخ 23/12/1438 بعنوان (فيديو وصور.. شعار حملات الحج على حافلات النقل المدرسي بتعليم جازان)
أن العقد المختص بنقل طلاب وطالبات تعليم جازان يشمل فترة محددة وفقا لبنوده حيث تبدأ بأول يوم دراسي وتنتهي بنهاية العام الدراسي وليس كما ظن مراسل الصحيفة.

وأضاف أن تعليم جازان لا يمنع الشركة من نيل شرف المشاركة في إنجاح أعمال الحج وخدمة الحجاج مهما كانت نوعية المشاركة.

واستطرد عطيف: تقوم إدارة خدمات الطلاب بتعليم جازان بجهود كبيرة لمتابعة ملف النقل المدرسي عبر لجانها المختلفة الموزعة في جميع مكاتب التعليم وخاصة ما يتعلق منها بمدارس الشريط الحدودي.

كذلك تقوم الإدارة العامة لتعليم جازان بتطبيق النسبة المحددة للنقل المدرسي بتعليم جازان وفقا لما يردها من الجهات المختصة.

وختم يحي عطيف قائلا : كنا نتمنى من مراسل الصحيفة وطالما أقحم تعليم جازان في موضوعه أن يقوم وفقا للعرف الصحفي بتضمين خبره رد الجهة الرسمية لكنه تجاهل ذلك وحرص على نشر الخبر وفق فهمه أو رغبته بدلا من حرصه على الحقيقة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى