0

علي أحمد السحاري - جازان┃




بمناسبة إقامة الملتقى الأول لآثار المملكة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعلن جامعة جازان بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجازان عن فتح باب المشاركة في مسابقة "آثار" الفوتوغرافية.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والمؤتمرات الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي أن المسابقة تهتم بموضوع الآثار بمنطقة جازان والمملكة عموما ومن ذلك: الآثار الثابتة من مواقع أثرية وتراث عمراني ومساجد تاريخية وقلاع وحصون ونقوش صخرية, أو الآثار المنقولة مثل الأواني الفخارية والحجرية والزجاجية والمعدنية، والحلي والعملات، والمخطوطات، والأدوات والمعدات، ومقتنيات المتاحف.

وبين أبو هادي أنه يحق للمتقدم المشاركة بعدد (3) صور كحد أدنى على أن ترسل الأعمال المشاركة إلكترونيا خلال موعد لا يتجاوز 9/2/1439هـ الموافق 29 أكتوبر 2017م، وذلك على موقع البوابة الإلكترونية للجامعة.

وللتسجيل في المسابقة والاطلاع على شروطها زيارة موقع البوابة الإلكترونية للجامعة أو الرابط التالي:

http://www.jazanu.edu.sa/Pages/athar26011439.aspx

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى