0

علي أحمد السحاري - جــــازان┃




دشن ‏المساعد للشؤون التعليمية بـتعليم جازان أ. ياسر دويري صباح اليوم الثلاثاء صفحة "تقويم نواتج التعلم" ضمن برنامج تطوير مهارات التربويين.
واستمع المساعد للشؤون التعليمية عقب التدشين لشرح مبسط عن الصفحة ومحتواها الذي يهتم بنشر الاختبارات الميدانية المطبقة على مدارس التجربة التي تطبق عليها اختبارات مؤشرات مكاتب التعليم التي حظيت بموافقة المدير العام للتعليم بمنطقة جازان، وأنها ثمرة لتكامل برنامج تطوير مهارات التربويين في التقويم وإدارة الإشراف التربوي، لتجويد أدوات التقويم للرفع من مستوى الطلاب التعليمي.
شارك بالتدشين مدير إدارة الإشراف التربوي الدكتور أحمد بن ظافر عطيف ومصمم الصفحة منسق البرنامج بمكتب الوسط المشرف التربوي مرعي يوسف كليبي، ووجه له خطاب شكر نظير جهده في ذلك، كما وجه خطاب شكر بهذه المناسبة لمدير إدارة الإشراف نظير جهوده إدارته في مؤشرات مكاتب التعليم في التحصيل والاختبارات الدولية.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى