0


نجران : مها محمد

أعلن رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في نجران عن نتائج التحقيق في حادثة مداهمة الهيئة لعمارة سكنية والإساءة لقاطنيها معرباً عن اعتذاره لهم خلال مؤتمر صحفي, وموضحاً أن هناك عقوبات تنتظر الفرقة التي تورطت في المداهمة تشمل توجيه الإنذار لهم، والنقل، وكف اليد عن ممارسة العمل الميداني.
وكانت زوايا قد نشرت خبراً عن الحادثة في وقت سابق ذكرت فيه مواطنة أنها فوجئت بطرق الباب الخاص بشقتها في حي الفهد الشمالي بنجران بقوة بعد أن تم كسر الباب الرئيسي للعمارة وردت قائلة: "من الذي يطرق الباب"، فقالوا: "رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. افتحي الباب وأخرجي الرجل الذي عندك, وإلا والله فسوف نكسر عليكم الباب ونفضح أمركما", وأضافت: "عندما فتحت الباب سألني أحدهم هل أنت أمل؟ قلت: من أمل.. ثم تراجع إلى الخلف ونزل إلى أسفل العمارة، الأمر الذي تسبب في خوف وهلع أطفالي من هول ما حصل, فيما أصيبت ابنتي الكبيرة بحالة انهيار عصبي ودخلت في نوبة بكاء مستمر".
وأكد أمس رئيس فرع هيئة نجران أحمد بن صالح بالحمر أن جهازه يغلب مصلحة المواطن وينحاز إلى صفه، في أي قضية لها علاقة بمنسوبي الهيئة، ومحاسبة المتجاوزين أو المقصرين منهم في أداء مهمات العمل.
ولم يتطرق بلحمر في حديثه إلى المرأة وأطفالها الذين تم ترويعهم بحسب إفادتها واقتصر حديثه على الاعتراف باقتحام العمارة أثناء تتبع مشبوه مبدياً أسفه على ما حدث.
يُشار إلى أن سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز طالب قبل أيام قليلة أفراد الهيئة بأن يكونوا عقلاء متأنين وأن يعملوا بالطريقة المناسبة ويتحلوا بالهدوء والرفق واللين.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى