0
 الباحة (زوايا) نورة الزهراني وواس

تقيم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة خلال الإجازة الصيفية لهذا العام سبعة أندية صيفية للطلاب تهدف إلى استثمار أوقاتهم من خلال تنفيذ العديد من البرامج التربوية المتنوعة التي تجمع بين المتعة والفائدة.
وفي إطار الاستعداد لانطلاق فعاليات الأندية الصيفية اجتمع المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش بحضور المساعد لشؤون تعليم البنين هشام بن عبد الملك الوابل يوم أمس بأعضاء اللجنة المشرفة على الأندية حيث تم خلال الاجتماع بحث خطة الإدارة لتنفيذ فعاليات الأندية الصيفية بما يحقق أهدافها المنشودة.
وأوضح مخايش عقب الاجتماع أن الأندية الصيفية التي تم اعتمادها ستقام في عدد من مدارس المنطقة تشمل ابتدائية بطحان الثانية ببيدة والابتدائية السعودية بالباحة وثانوية وراخ وابتدائية عمار بن ياسر بالجادية وابتدائية ومتوسطة النصباء وابتدائية ومتوسطة حطين ييبلجرشي وثانوية بالشهم.
وبين أن العمل بالأندية الصيفية سيبدأ من السبت 28/7/1431هـ إلى الأربعاء 8/9/1431هـ وتستمر لمدة ستة أسابيع عدا يومي الخميس والجمعة مشيراً إلى أن الفترة اليومية لاستقبال الطلاب تبدأ من الساعة الرابعة عصراً إلى السابعة مساءً وخلال شهر رمضان المبارك يبدأ العمل الساعة العاشرة مساء إلى الواحدة صباحاً حاثاً أولياء أمور الطلاب على تسجيل أبنائهم في هذه الأندية الصيفية لقضاء أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى