0

المدينة المنورة (زوايا) متابعة : مطلق الجهني :
رفع  عضو هيئة تدريس في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في منطقة المدينة المنورة قضية  ضد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  ، وأتهم  فيها 3 من أفراد الهيئة بتعرضه للضرب والسجن لمدة 14 يوم في مركزهم دون وجه حق.

وبحسب الشكوى قال المدعي «إن ثلاثة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، اقتحموا منزلي وفتشوه دون إذن رسمي، ثم ضربوني وشتموني لأسباب لا أعرفها، سوى وجود دعوى كيدية من بعض مسؤولين أحدهما يعمل في الهيئة والآخر في ناد رياضي». وأوضح أن الحادثة تأتي على خلفية قضية ابتزاز ملفقة حصل على حكم شرعي بالبراءة منها مشيراً إلى أن أعضاء الهيئة احتالوا عليه بعد إيهامه برغبتهم شراء سيارته المتوقفة أمام منزله، وعند نزوله للقائهم فوجئ بنزول ثلاثة أشخاص من سيارة غير رسمية مظللة بالكامل، عمدوا لضربه ومن ثم تقييده وإركابه سيارتهم بالقوة دون معرفة شخصياتهم الحقيقية.
من جهته وبحسب وكالة أخبار المجتمع السعودي  أوضح المتحدث الإعلامي في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة بندر الربيش، أن الحادثة وقعت في عام 1429هـ، وطالب بمنحه وقتا للتأكد من ملف القضية، ثم أغلق هاتفه الجوال، ما يعني عدم رغبته التعليق على هذه القضية.

 
 


إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى