0


مقديشو(زوايا ) حسن محمد حاج:

بدأت شركة هرمود الصومالية  للاتصالات العاملة في وسط وجنوب الصومال بأعمال بناء وترميم لبعض أجزاء من شارع المصانع أحد الشوارع الرئيسة في العاصمة الصومالية مقديشو جراء تعرضة للإهمال منذ انهيار الحكومة المركزية في الصومال عام 1990م.
ولقيت هذه الخطوة ترحيبا كبيرا من قبل مالكي وسائقى  سيارات النقل العام الذين ضاقوا ذرعا باستخدام هذا الطريق الذي يعتبر الشارع الرئيسى الوحيد الذي لم تتأثر حركة النقل في معظم أجزائه بالحروب الجارية في مقديشو.
ويشاهد المارة في المواقع التي تجري فيها عمليات الترميم والبناء من الشارع لافتات ضخمة تحمل دعايات إعلانية لشركة هرمود عملاق  الاتصالات فى الصومال.
وتأتي أعمال البناء هذه التي تقوم بها شركة هرمود للاتصالات في ظل تزايد عدد حوادث السيارت فى الاونة الاخيرة نتيجة سوء الطرق وانعدام معايير الامن والسلامة ، وعدم وجود شرطة مرور لتنظيم السير.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى