0



دورة شهداء الواجب ( 14 ) للألعاب الرياضية للقوات المسلحة


خميس مشيط (زوايا) : سعيد عسيري: 
توج منتخب القوات الجوية بلقب الدرع العام لدورة شهداء الواجب الرابعة عشر للألعاب الرياضية للقوات المسلحة والتي اختتمت منافساتها الكروية الاثنين الماضي  بمشاركة أربعة منتخبات مثلت القطاعات الأربع  البرية , الجوية , البحرية , الدفاع الجوي , تنافسوا جميعاً في ثلاثة عشر لعبة.
وجاء تتويج القوات الجوية بلقب الدرع العام للدورة عقب فوزهم بثمانية ألقاب من أصل ثلاثة عشر لقباً تنافسوا عليها في العاب والألقاب الفائزين بها في  الطائرة , السلة , الرماية , العاب القوى , , الجود,  كرة الطاولة , اختراق الضاحية , السباحة , بينما ذهبت بقية الألقاب الخمسة الأخيرة للقوات البرية بواقع ثلاثة ألقاب القدم , اليد , الكاراتيه واللقبين الأخيرين كانت من نصيب القوات البحرية رفع الأثقال , التايكوندوا, وخرج منتخب الدفاع الجوي خالي الوفاض من بين المشاركين بلا أي انجاز أو لقب يسجل لهم بالدورة .

                                لقطات من حفل التكريم (زوايا)
وبهذا الانجاز حافظ منتخب القوات الجوية وللمرة الرابعة على التوالي على تربعهم على منافسات الألعاب الرياضية للقوات المسلحة  التي احتضنتها القوات البرية هذا العام .
وسيتم تتويجهم بالدرع العام الثلاثاء المقبل في الحفل الختامي للدورة والمقام في ملعب مدينة الأمير سعود بن حلوي الرياضية بالراكة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية , والذي سيكرم الفائزين بكافة الألعاب بكؤوسهم وميدالياتهم , وذلك بحضور قادة القطاعات الأربع بالقوات المسلحة .
من جانبه أهدى مدير إدارة الشؤون الرياضية للقوات الجوية العميد الفني/ حسين بن ناصر اليامي الانجاز المتحقق لهم بالدورة  لمعالي قائد القوات الجوية الفريق الركن/ محمد بن عبدالله العايش الذي وصفة بأنه يقف خلف ما تحقق لهم بهذه المشاركة من خلال تذليله لكافة العقبات والصعاب التي قد تعيق تسجيلنا لهذا الحضور المشرف بالدورة , ووضعه لكافة التسهيلات والإمكانيات  لدعم هذه المشاركة التي تمثل أهمية كبيرة لمنسوبي القوات الجوية بوجه عام , وأضاف إلى أن  التهنئة موصولة لرؤساء الهيئات ومدراء الإدارات وقادة القواعد والكلية والمعهد الذين كانت لهم أدوار رئيسية وبارزة ومحل تقدير من معالي قائد القوات الجوية المثمن لأدوارهم ولجهودهم في دعم مشاركتنا الحالية ودعم الرياضة والرياضيين بالقوات الجوية  .
وأثنى العميد اليامي على دور ألعابهم المشاركة وبالانجازات المتحققة لهم من خلالها وعلى القائمين على الألعاب من أجهزة إدارية وفنية والثناء موصول للاعبين الأبطال الذين نجحوا في المحافظة على لقب الدرع العام للدورة للمرة الرابعة على التوالي وهذا انجاز بحد ذاته يسجل لهم ولمنسوبي القوات الجوية بشكل عام .  
  ونوه بما  يحظى به  قطاع الرياضة و الشباب في المملكة بشكل عام وفي القوات المسلحة بشكل خاص من  اهتمام ودعم ورعاية  ومتابعة من حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين ومن سمو نائب وزير الدفاع ومن سمو المساعد للشؤون العسكرية  , لدليل  على  أهمية الرياضة في  بناء الإنسان من   جميع النواحي , مشيراً إلى إن هذا الدعم قد ساهم بعد توفيق الله في تحقيق المنتخبات الوطنية والعسكرية للنتائج المشرفة.
وشدد على أن الكل فائزون في هذه المشاركة ولا خاسر بينهم , ممتدحاً المستوى العام للدورة من  الناحيتين التنظيمية والفنية وبقوة المنافسة بين المنتخبات المشاركة للظفر بألقابها والفوز بالدرع العام .

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى