0

جدة- موقع (زوايا)

عالجت القافلة الطبية التي سيرتها جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة إلى قرية الصهو جنوب مكة المكرمة 100 مريض ومريضة.
وأوضح مساعد مدير عام الجمعية الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن القافلة التي تم تسييرها بالتنسيق مع جمعية البر لقرى جنوب مكة المكرمة حظيت بمشاركة (16) مشارك من الأطباء والممرضين والإداريين والمتطوعين من الرجال والنساء.
وأوضح بأن أغلب المستفيدين من القافلة كانوا من كبار السن، مبيناً بأن القوافل الطبية تمتاز بتجهيزاتها المتكاملة بالأدوات والتجهيزات الطبية والأدوية اللازمة.
وقدم الزهراني شكره لجمعية البر لقرى جنوب مكة المكرمة وجميع منسوبيها لتعاونهم وحسن استقبالهم لطاقم القافلة الطبية، كما قدم شكره لجميع المشاركين والمتطوعين في القافلة.
يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

إرسال تعليق

جميع الردود تعبر عن رأي كاتبيها فقط ، وحرية النقد متاحة لجميع الأعضاء والقراء والقارئات الكرام بشرط ان لايكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من العبارات البذيئة وتذكر قول الله تعالى " مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" صدق الله العظيم

 
الى الاعلى